منتدى ديار الجنوب
اخبار التقنية بين يديك - http://mphker.blogspot.com


منتديات تعليميه ترفيهيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب مباشرة اون لاين

شاطر | 
 

 نكت رقم اثنان ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 699
نقاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: نكت رقم اثنان ......   الإثنين ديسمبر 14 2009, 23:35

مرة واحدة ست شابة مات جوزها.. وهي ماشية في الجنازة عمالة تعيط عليه وتنوح وتخبط إيديها على دماغها وتقول: "ياجوزي.. يابو عيالي.. ياشريك حياتي.." فمر بقربها شابان وقال أحدهما للآخر: "ماتاخدش في بالك.. ده كله تمثيل.. بكرة بيتقدملها واحد تاني تتجوزه وتنسى الأولاني" فرد عليه صديقه: "يا راجل عيب.. خلي في قلبك رحمة.. دي الولية حتموت نفسها من العياط.." فقال الأول: "شوف أنا حعمل إيه على شان تصدق كلامي" فمشى خلف تلك المرأة وهو يقول: خسارة الواحد يموت ويسيب الجمال ده كله.. مالوش حق.. لو كنت عارف عنوان الست دي كنت حااتجوزها على طول...فأكملت أرملة المرحوم ندبها قائلة: يامستتني.. ياجايبلي الموبيليا بالشيء الفلاني.. ومسكنني بالمعادي.. خمسة وعشرين شارع المهندسين.. الدور الرابع.. شقة نمرة ربعمية وتلتعشر...



تناول جرعات كبيرة من الأقراص المهدئة
دخلت مضيفة الطائرة إلى جناح المسافرين وسألتهم: هل بينكم أحد .. تعبان?? .. دوخان؟؟ فرفع أحد المسافرين يده وأعطته المضيفة حبة ضد صداع الرأس فتناولها.. وبعد نصف ساعة دخلت مضيفة أخرى وسألت السؤال نفسه.. فرفع ذات الشخص يده وتناول حبتين ضد الصداع.. استمر دخول المضيفات إلى جناح المسافرين وتكرارهن نفس السؤال وفي كل مرة يتناول صاحبنا قرصا واحدا أو قرصين ضد الصداع .. بعد ست عشرة ساعة من الطيران المتواصل بلغت الطائرة وجهتها النهائية.. فنزل جميع الركاب إلا واحدا.. وفي اليوم التالي نعت شركة الخطوط الجوية العالمية أحد ركابها الأعزاء.. والذي أصيب بنوبة قلبية حادة جراء تناوله جرعات كبيرة من الأقراص المهدئة في فترة قصيرة من الزمن... بحسب تقرير الطبيب الشرعي وأبلغت تعازيها إلى ذوي الفقيد الراحل "السيد تعبان دوخان" رحمه الله..



فماهو.. هذا الحيوان؟ ؟
سافر أحد العلماء في رحلة تستغرق ست عشرة ساعة بالقطار وصادف أن كانت العربة شبه خالية.. وجلس أمامه في الكرسي المقابل فلاح بثياب رثة.. ولكي يمضي الوقت في المتعة والفائدة فقد اقترح العالم على الفلاح لعبة الأسئلة فقال: "سلني ماشئت من الأسئلة.. فإن عجزت عن الإجابة سأدفع لك مائة دولار عن كل سؤال.. ثم يأتي دوري كي أسألك.. فإن عجزت أنت عن الإجابة تدفع لي دولارا واحدا فقط.. ولتبدأ انت في طرح الأسئلة.." وافق الفلاح على شروط اللعبة وطرح سؤاله: حيوان أخضر اللون يزن أربعة أطنان له ثلاثة أقدام وتسعة قرون وخمسة أجنحة يستطيع أن يطير ويتسلق الأشجار ويسبح في البحر.. يبيض ويلد ويأكل الحيوانات والنباتات والحجر.. فما هو؟؟ استغرق العالم خمس عشرة ساعة وخمسين دقيقة دون أن يتوصل لمعرفة اسم الحيوان.. فأقر بهزيمته ودفع مائة دولارا للفلاح ثم سأله: والآن قل لي ماهو هذا الحيوان؟ فأجاب الفلاح: وأنا أيضا لا أعرف.. فدفع دولارا واحدا.. ثم حمل أمتعته وغادر القطار الذي وصل إلى محطته الأخيرة.. وترك العالم المهزوم ينظر إليه في حيرة..








الاب:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الابن:رسوب
الاب:معقول ترسب سنتين؟؟؟؟؟؟
الابن:شو بساوي اسئلة هالسنة كانت متل اسئلة السنة الماضية





تودد شاب إلى فتاة و أثنى على جمالها و أناقتها إلا أنها صدته و قالت له : أتدري أنك قليل الأدب و ثقيل الدم فقال لها : يا عزيزتي لا تكوني فظة و قاسية يمكنك أن تكذي علي كما أكذب عليك.







اربع كمبيوترات عملو فرقة سموها الفورمات.



حمصي بخيل كتير زوج ابنو يوم العرس ألو ليك ما بدنا فزلكه العروس جبناها الك ولاخواتك.



مره واحد بدوي بحكي لمرته : الليله عاوز رومانسيه !!سألت البنت امها شو يعني رومانسيه ؟؟؟؟ حكتلها امها : ما بعرف بس احتياطا انقعي رز !!!


اتنين شوام قرروا يزوروا عملة، ويطبعوا أوراق من فئة الميتين ليرة، قام الكمبيوتر خربط وطبع أوراق من فئة الميتين وخمطعشر ليرة. واحد منهم قال للتاني: شو بدنا نساوي؟ التاني قال له: خلينا نصرفها عند شي واحد حمصي. عطوها لواحد حمصي وقالوا له: اصرف لنا ياها. قام الحمصي صرفها وعطاهن ورقتين، واحدة من فئة المية وعشر ليرات والتانية من فئة المية وخمس ليرات..!




حمصي سمع عن جمع تبرعات لمشفى للأمراض الصدرية ... تبرع بألف سوتيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljanube.yoo7.com
 
نكت رقم اثنان ......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديار الجنوب  :: المنتدى المنوع-
انتقل الى: